الرئيسية / منوعات / دعاء اليوم 30 من شهر رمضان المبارك

دعاء اليوم 30 من شهر رمضان المبارك

نقدم لكم عبر صحيفة رموز نيوز الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم 30 من شهر رمضان الكريم لعام 2016 الموافق 1437 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم الثلاثين فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم الثلاثون من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “منوعات رموز نيوز” .

حياكم الله مع دعاء اليوم 30 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والثلاثون منه دعاء اليوم 30 من رمضان.

دعاء اليوم 30 من رمضان: اللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بالشُّكرِ والقَبولِ عَلى ماتَرضاهُ ويَرضاهُ الرَّسولُ مُحكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأُصُولِ، بِحَقِّ سَيِّدِنامُحَمَّدٍ وَآلهِ الطّاهِرينَ، والحَمدُ للهِ رَبِّ العالمين.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 30 من رمضان.

يحب الله عبده الودود الذي يكثر من الإستغفار، ويتقرب من الله تعالى بدعواته وبذكره، ولا يوجد وقتٌ أنسب للإستغفار أكثر من هذا الشهر الكريم فلما لا تملؤون وقتكم بدعاء الإستغفار في رمضان، أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.

اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي.. ومددت إليه يدي.. وتأملته ببصري.. وأصغيت إليه بأذني.. أو نطق به لساني وأتلفت فيه ما رزقتني.. ثم استرزقتك فرزقتني.. ثم استعنت برزقك على عصيانك.. وسألتك الزيادة فلم تحرمني ولا تزال عائدا علي بحلمك.. يا أكرم الأكرمين.

اللهم إني أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في النهار وسواد الليل في ملأ وخلاء وسر وعلانية وأنت ناظر إلي.

اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار، تركتها خط وعمد ونسيان وجهلاً.

اللهم إني أستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين (سيدنا محمد صلى الله وآله وسلم)، تركتها غفلة وسهو ونسيان وتهاون وجهل ولامبالاة.

(أستغفر الله باطناً وظاهرا .. أستغفرك اللهم وأتوب اليك).

ربنا تقبل منا صلاتنا ودعائنا وصيامنا ودعاء استغفار رمضان، وأعنا على شهرك الكريم يا أرحم الراحمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *