الرئيسية / افلام هندية / تعليق الفنان اسعد الزهراني على المشاهد الخادشة في شد بلد

تعليق الفنان اسعد الزهراني على المشاهد الخادشة في شد بلد

تعليق اسعد الزهراني على مشهاده بمسلسل شد بلد , والذى يعد واحدا من اشهر الممثلين السعوديين , اصبح اليوم حديث الكثير من السعوديين وبخاصة بعد عرض احدى المشاهد الخاصة به فى مسلسله الذى يقوم  ببطولته والتى يطلق عليه ” شد بلد ” , والذى رآه الكثير انه مشهد خادش للحياء ويحمل ايحاءات جنسية واضحة وصريحة , الامر الذى عرضه الى الكثير من الانتقادات وحملات الهجوم الموسعة على مواقع التواصل الاجتماعى , وها هو اليوم حل ضيفا على برنامج الشريان ليدافع عن نفسه ويرد على منتقديه .

مواقع التواصل الاجتماعى تنقسم ما بين مؤيد ومعارض للفنان اسعد الزهرانى :

يعد مسلسل ” شد بلد ” الذى يقوم اسعد الزهرانى ببطولته واحدا من المسلسلات السعودية التى تتناول تفاصيل الحياة اليومية فى السعودية , وقد اثار احدى المشاهد التى تجمع بين هذا الفنان واحدى الممثلاث السعوديات  مروة محمد , والذى يظهر فيه يمشى خلف هذه الممثلة وسط ايحاءات جنسية واضحة وصريحة , انقسامات واضحة بين نشطاء المواقع الاجتماعية , واصبح حديث هؤلاء النشطاء وباتت هناك حالة من النقاش الكبيرة بينهم وتفاعلوا معه بشدة .

وقد رآى الكثير منهم ان هذا المشهد لا يليق بقيم وعادات المجتمع السعودى , وبخاصة انه يتم عرضه ايضا فى شهر رمضان الكريم , الذى من المفترض ان تكون هناك ضوابط على المشاهد من مثل هذا النوع , الذى وصفوه بالجرىء .

اسعد الزهرانى يرد على منتقديه :

حل الفنان السعودى اسعد الزهرانى ضيفا على برنامج الشريان , وقام بالدفاع عن نفسه حول ما توجه اليه من انتقادات جراء هذا المشهد , وحمل المسئولة على مخرج العمل حيث قال

“أنا فنان ولست مخرج ومن يحاسب عليها هو المخرج، لأن الكاميرا التي كانت تصور لم تكن تصور نظراتي”، وأضاف:”كنت (أناظر) في الأرض ولكن الكاميرا توجهت إلى مكان آخر، و(مالي دخل) في هذا المشهد نهائياً”.
وتابع ” رؤية المخرج لايحاسب عليها الفنان، والله لم أكن أعرف أن اللقطة ستكون بالصورة التي ظهرت.. والله عارف (وش في القلب)”.
على الجانب الآخر قام مخرج العمل والذى يدعى عبد الخالق الغانم بتقديم اعتذاره لكافة المشاهدين على هذا المشهد المبتذل , حيث قال

 أعتذر من الجميع، ولم أقصد الإساءة لأحد وأشعر بالندم”، مؤكداً أن الفكرة جادة، و تتناول خطر السائقين الأجانب، موضحاً في الوقت نفسه أن الأخطاء جزء من العمل ولحظة تصوير المشهد لم يكن يتوقع أن الأمر سيحمل تفسيرات أخرى وردود فعل سلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *