الرئيسية / افلام هندية / بالفيديو.. مريم حسين تنشر صور عارية لفتاة سعودية “روان الغامدي” بسبب خطيبها

بالفيديو.. مريم حسين تنشر صور عارية لفتاة سعودية “روان الغامدي” بسبب خطيبها

نقدم لكم صور وتفاصيل الصة التبي اشتعلت مواقع التوصال وهيا ان مريم حسين تتهجم على الفتاة السعودية روان الغامدي بتهمة إرسال الأخيرة صوراً عارية لخطيبها!
إنّها مريم حسين التي أثارت بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي كلّها، انستقرام وتويتر وحتّى تطبيق سناب شات، لأنّ غيرتها على خطيبها ومن تنعته بزوجها فيصل الفيصل والحشريّة التي تنتابها لكي تبقى دائماً متيقظة لهاتفه الخلوي ومن يكلّمه ومن يتبعه على حساباته الرسمية ومن يحاول التقرّب منه، وهو الأمر الذي تعتبره طبيعي أن يحصل معها لأنّه ملكها وهي ملكه، جعلتاها اليوم تتصدّر العناوين الأولى وتغدو على كل لسانٍ.

ونشرت النجمة العراقية حساب الفتاة عبر حسابها على الانستجرام داعية الرجال لاضافتها قائلة “تبي ريال *رجال” نارة صورة الفتاة مع تشويش على وجهها قائلة ” ما حد يقولي حرام !” قائلة الفتاة من عائلة الغامدي “غامدية” عائلة كبيرة ومعروفة وتستاهل الرجاجيل”.

وقالت مريم حسين انها معتادة هي وزوجها على ان يكون حسابه الانستجرام مفتوحا عندها وبالعكس عندما يكون لا عمل لديها او لديه يرون حسابات بعضهم في وهذا توافق بينها وبين زوجها لا احد له دخل فيه حسب وصفها.

hgj hjhjh
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *